سماعة رأس jbl جي بي ال كوانتوم 200 سلكيه مع مايك للألعاب - أسود

٢٩٩ ر.س ١٩٩ ر.س

سماعة رأس جي بي ال كوانتوم 200 سلكيه مع مايك للألعاب - أسود


كل صوت مهم.

حوّل لعبتك إلى حدث ملحمي. تم تجهيز سماعات JBL Quantum 200 بوظيفة JBL QuantumSOUND Signature التي تجعلك في منتصف الحدث. يمتص JBL Quantum 200 ودقته حتى تتمكن من سماع حتى أصغر التفاصيل ، ويزودك بكل ما تحتاجه في كل معركة. يتيح الميكروفون الذي يركز على الصوت وإلغاء الصدى والميل للأسفل تفاعلات متعددة اللاعبين واضحة ، بينما تسمح لك سماعات الأذن ذات رغوة الذاكرة بلعب لعبتك براحة لساعات عديدة. مواد من الدرجة الأولى تضمن مقاومة الوقت والتآكل. عزز تجربتك مع سماعات JBL Quantum 200.





سمات

- كن في وسط اللعبة مع توقيع JBL QuantumSOUND

- العب لفترة أطول براحة من رغوة الذاكرة

- ميكروفون اتجاهي يركز على الصوت

- صنع لمنصاتك المفضلة

- متوافق مع نظام الصوت المحيطي Windows Sonic




كن في قلب اللعبة مع ميزة توقيع JBL QuantumSOUND

من أصغر الخطوات إلى أعلى صوت ، تجعل خاصية QuantumSOUND Signature كل مشهد ملحميًا وكل لاعب أكثر تنافسية. بمساعدة محولات 50 مم ، يمنحنا الصوت المميز الصورة الصوتية الأكثر واقعية للحصول على ميزة تنافسية في أي معركة.


العب لفترة أطول باستخدام رغوة الذاكرة المريحة

تم تصميم عصابة الرأس خفيفة الوزن وسماعات الأذن الميموري فوم لتوفير المتانة والراحة حتى أثناء جلسات اللعب الأطول.





يركز ميكروفون الإمالة الاتجاهي على الصوت

بفضل ميكروفونها المائل والمركّز على الصوت مع وظيفة التشغيل / الإيقاف التلقائي وكتم الصوت ، تسمح لك سماعات JBL Quantum 200 بجمع الوحدات بدقة ومشاهدة خصمك.


مصنوع لمنصاتك المفضلة

تم تصميم سماعات الرأس JBL Quantum 200 لألعاب الكمبيوتر ، وهي متوافقة أيضًا مع Xbox® و PlayStation® و Nintendo Switch® و Mobile و Mac و VR.





متوافق مع نظام الصوت المحيطي Windows Sonic

تم تصميم سماعات JBL Quantum 200 للتوافق الكامل مع نظام الصوت المحيطي الأصلي المدمج في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ووحدات تحكم Xbox-ONE.


  • ٢٩٩ ر.س ١٩٩ ر.س

منتجات قد تعجبك