سماعة جي بي ال كوانتوم 400 للألعاب فوق الأذن مع كوانتومسوروند

٤٤٩ ر.س ٣٥٩ ر.س

سماعة الألعاب JBL موديل QUANTUM 400 على الاذن سلكية مع ميكروفون أسود

دلائل الميزات

- محركات ديناميكية 50 مم

- وصلة صوت 3.5 ملم ومحول USB

- مايك

- QuantumSURROUND و DTS Headphone: X 2.0

- تصميم مغلق من الخلف على الأذن

- ضوابط وميكروفون على الأذن اليسرى

- وسائد

- نطاق التردد 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز

- شعار LED JBL

نظرة عامة على JBL Quantum 400

سواء كنت تنزل من أجل الطحن أو المنافسة ، استمع واسمع صوتك مع سماعة الألعاب كوانتوم 400 يو إس بي السلكية باللون الأسود من جي بي إل. تم تصميم سماعة الألعاب هذه لتقديم صوت واضح مع الحفاظ على الراحة لجلسات طويلة ، وتتميز بميكروفون ذراع قابل للتعديل ، وصوت متعدد القنوات ، وسائد أذن مصنوعة من رغوة الذاكرة. يقع الميكروفون القابل للطي على الأذن اليسرى ، ويتميز بوظائف التشغيل / الإيقاف التلقائي وكتم الصوت ، ويقع بجوار عناصر تحكم المستخدم التي توفر الضبط العملي. تتميز سماعة الرأس هذه أيضًا بقرص توازن دردشة لعبة معتمد من Discord.

داخليًا ، يستخدم JBL Quantum 400 محركات أقراص ديناميكية 50 مم من النيوديميوم ، والتي توفر نطاق تردد 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. بالإضافة إلى كابل سماعة الرأس مقاس 3.94 بوصة ، تأتي هذه السماعة أيضًا مع كابل USB من النوع C إلى النوع A بقياس 9.84 بوصة. باستخدام كابل الصوت ، تتوافق هذه السماعة مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Xbox و PlayStation و Nintendo Switch والجوّال ومنصات VR. يتيح كابل USB ، بالإضافة إلى تسهيل الصوت ، للمستخدمين أيضًا ضبط الإعدادات باستخدام برنامج JBL QuantumENGINE ، وكذلك ضبط إضاءة LED على أغطية الأذن. برنامج JBL QuantumENGINE متوافق مع Windows 7 أو أحدث. بالإضافة إلى كابلات الصوت و USB ، يأتي جهاز Quantum 400 أيضًا مزودًا بواقي أمامي للميكروفون.

لعبة التوازن الاتصال الهاتفي

تتميز سماعة JBL Quantum 400 بقرص موازنة للدردشة للألعاب معتمد من Discord ومتوافق مع TeamSpeak ومنصات الاتصال الأخرى.

باستخدام خوارزميات متقدمة وصوت علوي إضافي ، يوفر JBL QuantumSURROUND صوتًا محيطيًا افتراضيًا لزيادة الانغماس. تعتمد هذه التقنية على مجموعة برامج QuantumENGINE ، والتي تتيح للمستخدمين تحديد إعدادات الصوت المحيطي المفضلة ، وتخصيص سماعات الرأس الخاصة بهم ، وإنشاء ملفات تعريف منفصلة. يمكنك أيضًا ضبط المعادل أو الاختيار من بين ستة إعدادات مسبقة.

التركيز الصوتي

بفضل الميكروفون المزود بذراع اتجاهي للتركيز الصوتي والتشغيل التلقائي بالإضافة إلى ميزات التشغيل / الإيقاف التلقائي وكتم الصوت ، تضمن لك سماعة JBL Quantum 400 سماع صوتك عندما تريد ذلك.

التوافق

بالإضافة إلى التوافق الكامل مع Windows Sonic Spatial Sound ، نظام الصوت الأصلي لنظامي التشغيل Windows 10 و Xbox One ، فإن جهاز Quantum 400 متوافق أيضًا مع أنظمة تشغيل Mac و PlayStation و Nintendo Switch والجوال ومنصات VR


  • ٤٤٩ ر.س ٣٥٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك