بيتس Flex

٢٢٩ ر.س ١٩٩ ر.س

مزايا

  1. سماعات أذن مغناطيسية مع إمكانية التشغيل/التوقف المؤقت تلقائيًا1
  2. مدة استماع تصل إلى 12 ساعة2
  3. راحة تدوم طوال اليوم بفضل كبل Flex-Form وخيارات سدادات الأذن الأربعة
  4. تعمل بشريحة سماعات الرأس Apple W1 للحصول على اتصال سلس3
  5. تمكّنك ميزة “مشاركة الصوت” من مشاركة المحتوى الصوتي لاسلكيًا مع زوج من سماعات رأس Beats أخرى4 أو سماعات AirPods
  6. تقنية ®Bluetooth من الفئة 1 لنطاقات أطول وانقطاعات أقل
  7. أزرار تحكم على السماعات للتحكم في الموسيقى، والمكالمات، والمساعد الصوتي
  8. ميكروفون مدمج مع ميزة تقليل الرياح للحصول على صوت نقي ومرتفع
  9. متوافقة مع Apple وAndroid

 

مرونة وراحة طوال اليوم

يوفر كبل Flex-Form راحة تدوم طوال اليوم بفضل هيكل Nitinol المتين وخيارات سدادات الأذن الأربعة للحصول على المقاس المناسب. تجعل سماعات الأذن المغناطيسية عملية الاستماع أسهل بكثير وذلك بفضل تشغيل الموسيقى عند وضع السماعات في أذنيك والتوقف مؤقتًا تلقائيًا عند توصيلها حول عنقك.1.

موسيقى معك طوال الوقت

مدة شحن أقل. مرونة أكثر. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من سماعات Beats Flex لمدة تصل إلى 12 ساعة للاستمتاع باستخدام يدوم طوال اليوم.

كما يمكنك الحصول على مدة تشغيل إضافية مع تقنية Fast Fuel، حيث يمنحك الشحن لمدة 10 دقائق إمكانية تشغيل الموسيقى لمدة ساعة ونصف عندما يكون شحن البطارية منخفضًا.2

روعة الصوت الفائق

يوفر نظام صوتي متقدم يتميز بمحركات مخصصة متعددة الطبقات صوتًا فائقًا مع أقل قدر من التشوش في الصوت وصوت بيز (جهير) دقيقًا وثريًا.

اتصال دائم

مع تقنية ®Bluetooth من الفئة 1، توفر Beats Flex نطاق اتصال لاسلكي أوسع وانقطاعات أقل. يساعد الميكروفون المدمج المتقدم على تقليل ضجيج الرياح للحصول على صوت نقي مرتفع وأداء محسّن للمكالمات. تسمح لك أزرار التحكم على السماعات بضبط مستوى الصوت والتحكم في الموسيقى أو تلقي المكالمات أو تفعيل المساعد الصوتي.

تعمل بشريحة APPLE W1

تدمج شريحة سماعات الرأس Apple W1 سماعات Beats Flex بسلاسة في عائلة منتجات Apple.

ما عليك سوى تشغيلها وإمساكها بالقرب من هاتف iPhone أو جهاز iPad.3 ومن هنا، تصبح سماعات Beats Flex جاهزة للاستخدام مع أي جهاز Apple متزامن مع خدمة iCloud، حتى تتمكن من التبديل بين المنتجات بسلاسة أو تفقّد حالة البطارية أو مشاركة ما تستمع إليه مع الآخرين عبر ميزة “مشاركة الصوت”.

استمع مع الأصدقاء

تمكّنك ميزة “مشاركة الصوت” من مشاركة المحتوى الصوتي لاسلكيًا مع سماعات Beats Flex وزوج من سماعات رأس Beats أخرى4 أو سماعات AirPods.

ما عليك سوى وضع زوج سماعات الرأس Bluetooth الأخرى المتوافقة بالقرب من جهاز Apple وقم بالتوصيل بمجرد ضغطة.

متوافقة مع Android

تتوافق سماعات الأذن اللاسلكية Beats Flex مع أجهزة Android وتتصل بسهولة عبر Bluetooth. مع تطبيق Beats، والذي يتوفر للتنزيل في متجر Google Play، ستحصل على مزايا مثل الإقران السريع وتفقّد حالة الجهاز (مثل مستويات شحن البطارية) وتحديثات البرامج الثابتة. ويوفر موصل شحن USB-C حلاً واحدًا للشحن عبر كل من نظامي Android و Apple.

1 متوافقة مع iOS وiPadOS 14 أو الإصدارات الأحدث وMacOS 11 أو الإصدارات الأحدث وWatchOS 7 أو الإصدارات الأحدث وtvOS 14 أو الإصدارات الأحدث؛ ويختلف التوافق على أجهزة Android.

2 أجرت Apple الاختبارات في أغسطس 2020 باستخدام وحدات سماعات Beats Flex وبرامجها الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع الإقران بوحدات iPhone 11 Pro Max وإصدارات تجريبية من البرامج.

  • ٢٢٩ ر.س ١٩٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك